U3F1ZWV6ZTg1NDE1MzMxNzkxNDZfRnJlZTUzODg3Mzc3MjI5Mjc=

يمكن لسكان نيويورك الآن استخدام قسائم الطعام لشراء منتجات البقالة عبر الإنترنت

يمكن لسكان نيويورك الآن استخدام قسائم الطعام لشراء منتجات البقالة عبر الإنترنت

تختبر الحكومة الأمريكية خطة للسماح بمشتريات قسائم الطعام من خلال محلات البقالة عبر الإنترنت ، والتي من المحتمل أن تفتح سوقًا سنويًا بقيمة 61 مليار دولار لشركات مثل Amazon.com Inc. ، و Walmart Inc. و Instacart Inc.

أعلن وزير الزراعة سوني بيردو عن بدء تجربة تجريبية مدتها سنتان في نيويورك لاختبار مشتريات البقالة عبر الإنترنت من قبل المستفيدين من برنامج المساعدة الغذائية التكميلية ، المعروف بالعامية باسمه السابق ، قسائم الطعام.

وقال بيردو في البيان "يجب أن تتاح للأشخاص الذين يتلقون فوائد برنامج SNAP الفرصة لشراء الطعام بنفس الطريقة التي يتسوق بها المزيد والمزيد من الأميركيين للحصول على الطعام - عن طريق طلب البقالة ودفع ثمنها عبر الإنترنت".

في البداية ، ستقدم أمازون الخدمة في منطقة مدينة نيويورك ، مع انضمام ShopRite مطلع الأسبوع المقبل ، حسبما ذكرت وزارة الزراعة الأمريكية في بيان. سوف تتولى Walmart الخدمة في أجزاء من ولاية نيويورك. ستتم إضافة متاجر تجزئة إضافية عبر الإنترنت في الأشهر المقبلة وسيوسع الطيار في النهاية ليشمل مناطق أخرى في نيويورك إلى جانب ألاباما وأيوا وميريلاند ونيبراسكا ونيو جيرسي وأوريجون وواشنطن.

بدء التنفيذ الوطني
سيقوم الطيار بمراقبة أداء محلات البقالة الإلكترونية في معالجة معاملات قسائم الطعام بشكل آمن. سيتم السماح للمشاركين باستخدام مزاياهم لدفع ثمن الأطعمة المؤهلة ولكن ليس مقابل رسوم الخدمة أو التوصيل ، وفقًا للبيان.

وقالت مولي بلاجمان المتحدثة باسم الشركة في رسالة بالبريد الإلكتروني إن "وول مارت" تعمل مع وزارة الزراعة الأمريكية على الطيار لأكثر من عام. وقالت الشركة لديها ما يقرب من 275 مواقع التقاط في الولايات التسع المؤهلة للاختبار. رفضت الإجابة على أسئلة حول كيفية تأثير ذلك على مبيعات Walmart.

قال أمازون إن المستفيدين من برنامج SNAP في نيويورك يمكنهم التسوق على AmazonFresh و Prime Pantry دون دفع رسوم العضوية. وقالت الشركة التي تتخذ من سياتل مقرا لها في أحد التدوينات: "الهدف النهائي لهذا البرنامج التجريبي هو تمهيد الطريق لبدء تنفيذ وطني بمجرد أن تحدد وزارة الزراعة أفضل طريق للتنفيذ على نطاق واسع".

أذن الكونغرس بتقييم مشتريات البقالة عبر الإنترنت من خلال فوائد SNAP في فاتورة المزرعة 2014 ، وفقًا للإدارة. دفع البرنامج 61 مليار دولار من الفوائد في عام 2018 ، وفقا لبيانات وزارة الزراعة الأمريكية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة