U3F1ZWV6ZTg1NDE1MzMxNzkxNDZfRnJlZTUzODg3Mzc3MjI5Mjc=

نادرة السكر في الحبوب ماجيك سبون يحصل على تصريح من إدارة الأغذية والعقاقير

نادرة السكر في الحبوب ماجيك سبون يحصل على تصريح من إدارة الأغذية والعقاقير



حصل السكر الطبيعي النادر الذي يدعى allulose على إيماءة إيجابية من الجهات التنظيمية في الولايات المتحدة والتي يمكن أن تعطي دفعة للشركات مثل Tate & Lyle Plc و Ingredion Inc. وبدء تشغيل اشتراك وجبة الإفطار في Magic Spoon.

أصدرت إدارة الغذاء والدواء مسودة توجيهات بشأن التحلية يوم الأربعاء ، قائلة إنها المرة الأولى التي تنوي الوكالة "السماح بعدم إدراج السكر كجزء من فئات السكريات الكلية أو المضافة" على ملصقات المواد الغذائية. وقالت شركة Tate & Lyle لصناعة المكونات ومقرها في لندن إن التوجيه جاء استجابة لالتماس قدمته إلى FDA.

وقالت سوزان ماين مسؤولة سلامة الغذاء في ادارة الاغذية والعقاقير في بيان "تشير أحدث البيانات إلى أن الأليلوز يختلف عن السكريات الأخرى من حيث أنه لا يتم استقلابه من قبل الجسم البشري بنفس الطريقة مثل سكر المائدة." "يحتوي على سعرات حرارية أقل ، ولا ينتج عنه سوى زيادة ضئيلة في مستويات السكر في الدم أو الأنسولين ، ولا يشجع على تسوس الأسنان".

قالت Tate & Lyle ، التي أنتجت allulose تحت علامة Dolcia Prima منذ عام 2015 ، إن العنصر سيظل مدرجًا في خط الكربوهيدرات في ملصقات الطعام.

وقالت الشركة في بيان لها تحية لقرار ادارة الاغذية والعقاقير "تظهر الأبحاث أن إدراج عنصر على أنه" سكر "و" سكر مضافة "، لكن وجوده ليس له أي سعرات حرارية تقريبا ، أمر مربك للمستهلكين".

أعلنت إنغريديون ، التي يقع مقرها في ضواحي شيكاغو ، عن اتفاق في ديسمبر مع شركة ماتسوتاني للصناعات الكيماوية اليابانية لصنع شركة أسترايا ألولوز في المكسيك وتسويقها في الأمريكتين.

يستخدم Allulose للمساعدة في تحلية Magic Spoon ، التي يتم إعدادها كحبوب صحية "مثالية لأي شخص على نظام غذائي الكيتون أو منخفض الكربوهيدرات". يوجد المحليات في أشياء مثل التين وشراب القيقب ، وفقًا لـ Magic Spoon موقع الكتروني.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة