U3F1ZWV6ZTg1NDE1MzMxNzkxNDZfRnJlZTUzODg3Mzc3MjI5Mjc=

في عالم الزبادي ، الإغريق يسقطون والفايكنج صاعدون

في عالم الزبادي ، الإغريق يسقطون والفايكنج صاعدون



إنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين ، وانخفاض السكر ، وهو مناسب تمامًا لصناعة الألبان الأمريكية المتعثرة.

إنه زبادي أيسلندي ، يُعرف أيضًا باسم Skyr ، وباعتبار أن شعبية المنتجات الغذائية تتلاشى ، يأمل المزارعون في أن يساعد هذا الصنف الجديد على التخلص من سنوات طويلة من الطلب الباهت. أحد الأسباب الرئيسية وراء حب منتجي الألبان: وصفات رطل واحد من اللبن الزبادي الأيسلندي تطلب أربعة أرطال من الحليب - أي أربعة أضعاف الكمية اللازمة لصنع الزبادي التقليدي.

يمكن أن تستخدم مزارع الألبان الأمريكية بعض الأخبار الجيدة. منذ أكثر من أربع سنوات ، كانت أسعار الحليب بالتجزئة مخيبة للآمال ، وكان رد فعل المزارعين ذبح أبقار أكثر مما يمكنهم استبداله. في يوليو ، كلفت غالون الحليب كامل الدسم 2.84 دولار للغالون ، وهو أقل سعر منذ عام 2007 على الأقل ، وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية. في مارس ، ظل سعر الجالون أقل من 3 دولارات للشهر الخامس عشر على التوالي.

إنها قصة مختلفة عن الزبادي الأيسلندي. وبينما انخفضت مبيعات الزبادي في الولايات المتحدة بنسبة 3.4 في المائة في الأشهر الـ 12 المنتهية في فبراير ، قفز النمط الأيسلندي بنسبة 24 في المائة ليصل إلى 173.9 مليون دولار ، وفقًا لبيانات نيلسن.

قال مارك ألكساندر ، الرئيس التنفيذي لأيسلندا ، الذي تولى قيادة شركة صناعة الزبادي قبل شهرين ، إن غزو الفايكنج هو "أحد النقاط المضيئة القليلة".


ألكساندر هو مدير تنفيذي سابق في شركة Campbell Soup Co. ، حيث قاد عملية الاستحواذ على أغذية الأطفال Plum Organics ونموها. الآن يقول إنه يعتزم تكرار هذا النجاح في شركة صناعة الزبادي التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات ، والتي تضاعفت مبيعاتها في العام الماضي كل ثلاثة أشهر. وتدعم الشركة المكونة من 20 موظفًا شركة بولاريس فاوندرز كابيتال ومقرها 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة