U3F1ZWV6ZTg1NDE1MzMxNzkxNDZfRnJlZTUzODg3Mzc3MjI5Mjc=

صلاح محسن: سأرحل للزمالك في هذه الحالة


فتح صلاح محسن مهاجم الأهلي المصري المعار إلى سموحة ، الباب أمام رحيله للزمالك المنافس التقليدي للأحمر مستقبلا.

وقال صلاح محسن في تصريحات تلفزيونية إن رحيله للزمالك وارد ولكن في حالة واحدة وهي عدم ارتباطه بأي عقود مع الأهلي.

وأضاف مهاجم المنتخب الأولمبي: "في النهاية نحن نعيش عصر الاحتراف وأنا لاعب ملتزم بعقدي مع الأهلي ورحلت إلى سموحة معاراً للحصول على فرصة المشاركة وسأعود للفريق الأحمر بعد نهاية الإعارة".

ولم يبد صلاح محسن ندمه على التوقيع للأهلي بعد صراع مع الزمالك مؤكداً أنه لو عاد به الزمن وكان لاعباً في إنبي وحصل على عرضين من القطبين فسيختار الفريق الأحمر.

وأثارت صفقة صلاح محسن (23 عاماً)، جدلاً واسعاً في شتاء 2018 بعد أن وقع للأهلي في صفقة تكلفت 40 مليون جنيه بدعم من تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي.

وأكد صلاح محسن أنه لم يحصل على الفرصة كاملة لإثبات جدارته موضحاً أنه طلب الرحيل للمشاركة تمهيداً للانضمام لمنتخب مصر في أولمبياد طوكيو.

وانتقد محسن المدرب الأسبق للأهلي، الأوروجوياني مارتن لاسارتي موضحاً أنه لا يعلم حتى الآن أسباب استبعاده في عهده.

وأشاد بمدرب الأهلي السابق والزمالك الحالي الفرنسي باتريس كارتيرون مؤكداً أنه منظم وأفضل كثيراً من لاسارتي ومنحه الفرصة باستمرار وقاد الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا رغم قلة الإمكانيات.

وأثنى محسن على المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأهلي مؤكداً أنه مدرب يملك قدرات تكتيكية عالية وسينجح مع الأحمر.

وأكد أن المنافسة كانت صعبة مع الثنائي المغربي وليد أزارو ومروان محسن مبدياً ثقته في العودة للأهلي لإثبات قدراته من جديد.

كما دافع عن أزارو مشدداً على أنه لا يستحق الانتقادات التي تعرض لها.

وأشاد صلاح محسن بزميله في منتخب مصر الأولمبي مصطفى محمد مهاجم الزمالك مؤكداً أنه لاعب جيد وأن العلاقة بينهما قوية.

وتابع: "أنا أحترم قرارات المدير الفني للمنتخب شوقي غريب ولكن أتمنى مشاركتي في مركز المهاجم الصريح، وهو لم ينصحني بالإعارة ولكنني طلبت الرحيل للحصول على الفرصة".

وتمنى محسن انضمام نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لقائمة مصر في أولمبياد طوكيو للاستفادة من خبراته.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة